مواقف وأنشطة

النائب سلطان السامعي يلتقي لجنة المشترك وبوادر آمال لحل الصراع القائم

يمنات – تعز – هيكل العريقي

التقى النائب سلطان السامعي المتحدث الرسمي باسم جبهة إنقاذ الثورة السلمية اليوم بمنزله في تعز باللجنة المشكلة من بعض قيادات اللقاء المشترك والمتواجدة حاليا بمدينة تعز للقيام بمهمة لرأب الصدع ولملمة الصفوف وإنهاء الانقسامات الحاصلة بين المكونات الثورية المنضوية تحت مظلة المشترك.

وتناول اللقاء العديد من القضايا الهامة والحساسة ومن أهم المشاكل التي تم مناقشتها ما يتعرض له شباب الثورة السلمية من أعمال قمع واعتداءات متكررة من قبل مسلحي اللجنة الأمنية التابعة لحزب الإصلاح والمتواجدة داخل ساحة الحرية، والتي كان أخرها إطلاق الرصاص الحي على الشباب المشاركين بمسيرة يوم الخميس 29-11-2012 والتي أسفرت عن سقوط شهيد وعدد من الجرحى..

كما تطرق المجتمعون للحادثة التي تعرض لها مؤخرا منزل النائب سلطان السامعي الواقع في المدخل الجنوبي لساحة الحرية من قبل تلك العناصر المسلحة ضمن مسلسل اعتداءات مستمرة ضد كل من يخالفهم سياسيا وفكريا.

وتحدث السامعي عن الحملة الإعلامية الشرسة التي يقودها حزب الإصلاح ضد شخصه والتي تقوم على الكذب والزيف خدمة لبعض مراكز القوى التي تسعى من وراء كل ذلك للسيطرة على السلطة.

من جانب أخر إبداء أعضاء اللجنة تفهما كبيرا لما يدور، معربين عن رفضهم الكامل لفكرة استحواذ أي طرف على القرار الثوري داخل ساحات الثورة و إقصاء الأطراف الأخرى.

 تشكيل هذه اللجنة كخطوة استباقيه من المجلس الأعلى للقاء المشترك لقطع الطريق أمام اللجنة النيابية لتقصي الحقائق التي تم تشكيلها بموجب طلب كان قد تقدم به النائب سلطان السامعي لرئاسة مجلس النواب في وقت سابق.

زر الذهاب إلى الأعلى